أخر الأخبار

70  % من مشجعي البرتغال لا يريدون أن يكون رونالدو أساسيا في مباراة سويسرا

 كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 لا يريد معظم أنصار المنتخب البرتغالي أن يلعب كريستيانو رونالدو كأساسي ضد سويسرا في دور ال 16 من كأس العالم قطر 2022.
ستواجه البرتغال وسويسرا بعضهما البعض في استاد لوسيل يوم الأربعاء 7 ديسمبر. يقال إن رونالدو سيكون البداية في الخط الأمامي ل A Selecao.
ومع ذلك ، لم توافق جميع الأطراف. في الواقع ، لم يتوقع غالبية المشجعين البرتغاليين أن تتحقق الأخبار.
هذا معروف من خلال نتائج استطلاع أجرته وسائل الإعلام الرياضية البرتغالية ، A Bola ، مؤخرا. هذه النسبة معقولة جدا لأن لاعب مانشستر يونايتد السابق ليس في أفضل حالاته.
سجل اللاعب البالغ من العمر 37 عاما حتى الآن الهدف الوحيد من النقطة البيضاء حيث فازت البرتغال 3-2 على غانا في المباراة الأولى من مرحلة المجموعة الثامنة يوم الخميس 24 نوفمبر.
بالإضافة إلى ذلك ، كان رونالدو أيضا من بين أسوأ اللاعبين الأساسيين الأحد عشر (الحادي عشر) خلال مرحلة المجموعات. في المجموع ، جمع فقط متوسط درجة 6.37 فقط في المباريات الثلاث التي لعبت.
جعل الرقم القياسي المشجعين البرتغاليين يريدون شطب قائدهم من التشكيلة. حتى أنهم أدلوا بتعليقات لاذعة تهاجم رونالدو الذي كان يحاول الفوز بكأس العالم الأولى في مسيرته.
"ما السبب ، لماذا بدأت؟ إنه ليس لاعبا أساسيا في النادي. كان خارج الشكل. قال إنه يريد القتال من أجل اللقب ، لكنه كان مريضا كل سبعة أيام. إنه لا يشعر بالتدريب، مهما كان السبب»، كتب أحد المشجعين على وسائل التواصل الاجتماعي نقلا عن Sportskeeda.
"لم يكن يجب استدعاؤه بعد كل ما حدث في مانشستر (يونايتد). لقد أتيحت له الفرصة ليكون قائدا في هذا الاختيار ، لكنه [على وجه التحديد] أصبح عائقا. لقد دمر الصورة التي بناها بنفسه. لم يعد CR7. هذا هو CR37»، كتب مستخدم إنترنت آخر يلمح إلى عمر رونالدو.
على الورق رونالدو ورفاقه هم المرشحون للفوز على سويسرا. ومع ذلك ، لا يمكن للبرتغال التقليل من شأن سويسرا ، التي لديها خيارات هجومية عالية الجودة.
إذا أصبح مبتدئا ، فإن رونالدو لديه فرصة كبيرة لتسجيل هدفه الأول في جولة خروج المغلوب من هذه المسابقة التي تقام كل أربع سنوات. بعد أداء مخيب للآمال في دور المجموعات ، يجب أن يكون لديه طموحات لقيادة البرتغال إلى دور الثمانية.
 

ترشيحاتنا